اضـف الى تطبيقاتك المفضلة


مجاني
Rovio Entertainment Ltd
الحجم 29.1 ميجا
الإصدار 1.3.1
تقييم المتجر
متاح في متجر البرامج

لعبة The Croods

تقيم آب-عاد
3.0
المزايا: تصميم اللعبة الرائع والمتقن، مجاني، يونيفرسال
العيوب: تصعيب اللعبة لإرغامك على شراء مشتريات داخل اللعبة ،غلاء المشتريات مقارنة بالفائدة منها.


 تقيم عام
3.4
(32 صوت)
قيم هذا التطبيق
VN:F [1.9.22_1171]
Rating: 3.4/5 (32 votes cast)

بعد النجاح الساحق الذي حققته روفيو في جميع أجزاء الطيور الغاضبة قامت بطرح لعبة مقتبسة من فيلم أنيميشن تم طرحه مؤخراً وهي من نوع الألعاب الأستراتيجية والتي على ما يبدو حققت نجاحاً ملحوظاً حسب ما أعلنت الشركة عير تويتر. قصة اللعبة كما ذكرنا سابقاً مقتبسة من فيلم تدور أحداثه في العصر الحجري حول عائلة من البشر البدائيين عليها القيام بزراعة الأراضي وحصد المحاصيل واصطياد الحيوانات وتدجينها فاللعبة قائمة على المقايضة أعطي شيئاً لتحصل على مقابل فلا تنسوا أننا في العصر الحجري الآن!.

عند قيامك للعب بأول مرة فإنه يطلب منك عمل حساب لكي لا تفقد ما وصلت إليه من مراحل في هذه اللعبة. في اللعبة عليك عمل شيء من أجل الحصول على شي أخر فمثلاً عند قيامك بحصد شجرة توت فإنك تغذي الحيوان الذي يتغذى على التوت للحصول على الجزر الذي سوف تغذي به حيوان اخر ليعطيك منتوج أخر لحيوان أخر وهكذا. لصيد الحيوانات عليك نصب الشباك لها والاستعانة بالصياد لنقلها للحظيرة حيث يتم تدجينها حتى تقوم ببناء منزلها الخاص لتستفيد منها بعد ذلك وكل ما أتممت عمل ما فإنه ستحصل على الأموال اللازمة لتطوير أكبر بالإضافة للمجوهرات الزرقاء التي تحل مكان كثير من الأموال لإتمام المهمات بشكل أسرع لذلك فهي قليلة وصعب الحصول عليها كما يوجد مهمات مطلوبة منك إذا أتممتها فإنها تنقلك لمستوى أعلى من اللعبة وبذلك تحصل على حيوانات جديدة وأشياء جديدة لتقوم بها.

من مميزات اللعبة تصميمها الرائع والمتقن حيث برعت الشركة في تصميم الشخصيات والحيوانات والخلفيات وكلها موحية بأنها قادمة من العصر الحجري، كما أن اللعبة يونيفرسال ويمكنك عمل حساب حتى لا تفقد ما قمت بإنجازه في اللعبة وخاصة إذا كنت تلعب على اكثر من جهاز.

من عيوب اللعبة أن روفيو قامت بجعلها صعبة لتجبرك على شراء مجوهرات وأموال أو عليك اللعب لساعات وأيام كما أن هناك عدم منطقية في الأوقات المحددة لانتهاء مهمة صغير قد تطول لساعات طويلة وربما أيام وهذا سلوك غير مقبول من شركة ضخمة كروفيو بالإضافة أن أسعار المشتريات داخل التطبيق غالية جداً مقارنة بما تستطيع القيام به في اللعبة فمثلاً أن تدفع ما يعادل دولارين لإتمام بناء صغير، كما أنه لا يمكن إكمال للمستوى الذي وصلت إليه عند قيامك بتسجيل خروج من حسابك على روفيو.

تقييم آب-عاد

السهولة (7/10)
إن اللعبة كإسلوب لعب سهل وممتع ولكن أكثر ما يزعجك في اللعبة حيث لا تستطيع إتمام شيء كا دون شراء من مشتريات داخل التطبيق.
التصميم (9/10)
 تصميم اللعبة أكثر من رائع حيث يعد من أكثر الأشياء التي تجذبك في اللعبة فهو رائع من جميع النواحي.
الفكرة وتنفيذها (6/10)
  فكرة اللعبة مستهلكة ومكررة في ألعاب كثيرة ولكن قامت روفيو بإضافة لمستها الخاصة جعلتها تختلف قليلاً عن باقي الألعاب المشابهة لها.
الفائدة (5/10)
 اللعبة مسلية بحق ولكن تقتل الوقت بشكل كبير إذ تجبرك على لعب بها بشكل متواصل وإلا ستقف اللعبة ولن تحصل على شيء.
الملل والإثارة (8/10)
اللعبة مسلية بشكل كبير كما ان التداخل الحاصل بين عناصر اللعبة تجعلها أكثر متعة ولكن روفيو أفسدت متعة اللعب بتصعيب اللعبة لإرغامك على شراء المشتريات داخل التطبيق.
السعر النسبى (3/10)
  التطبيق مجاني ولا يحتوي على إعلانات ولكن المشتريات التي تحويها اللعبة غالية جداً ولا تنجز كثير من الأعمال.

التقييم تم على النسخة 1.0.4

لعبة The Croods, 3.4 out of 5 based on 32 ratings

تعليق واحد

  1. خالد
    26 أبريل, 2013, 1:07 م

    كلام فاضي وتضييع وقت والي يشتري يكون انسان تافه لانه مافي منها اي فايده تذكر غير تضييع الوقت والمال

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: 0.0/5 (0 votes cast)

اترك تعليق

لعبة Angry Birds Friends
تقيم آب-عاد
3.5
 تقيم عام
3.4
لعبة The Croods
تقيم آب-عاد
3.0
 تقيم عام
3.4