لدينا أكثر من 0 مقال مفيد لك

4

سامسونج تعود وتتفوق على آبل خلال الربع الأول من 2024

آبل تتراجع أمام سامسونج خلال الربع الأول من عام 2024 في سوق الهواتف الذكية! وأنباء تشير إلى أن آبل ستطيح ب 614 موظفاً من قسم السيارات الكهربائية ذاتية القيادة خلال شهر مارس الماضي. إليك التفاصيل كلها هنا بإذن الله.

6

شاحن Nexode RG، بتصميمه الروبوت المبتكر

تخيل شاحنًا لا يشحن أجهزتك بسرعة فحسب، بل يصبح أيضًا رفيقًا لك في كل مكان. هذا هو بالضبط ما يقدمه Nexode RG، بتصميمه الروبوت المبتكر الذي يضفي لمسة من المرح على حياتك اليومية.

10

رمز العلم الفلسطيني يثير جدلاً وآبل تعد بإصلاح المشكلة!

لاحظ مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي المؤيدين للاحتلال أن لوحة مفاتيح الآي-فون تقترح الرمز التعبيري للعلم الفلسطيني عند كتابة كلمة “القدس”، وأن هذا لم يحدث قبل هذا التحديث، فقد كان يظهر علم الاحتلال عند كتابة “القدس Jerusalem” كرمز تعبيري.

7

آبل تطور ذكاء اصطناعي جديد يسمي “ريلم” قادر على رؤية وفهم سياق الشاشة

آبل تدخل سوق الذكاء الاصطناعي بقوة خلال هذا العام. حيث كشفت الأخبار أن آبل تطور نظام ذكاء اصطناعي جديد يسمى ريلم قادراً على فهم ورؤية سياق الشاشة. وهذا سيعزز التواصل بين المستخدمين والمساعدين الصوتيين مثل سيري. إليك التفاصيل كلها في هذا المقال.

7

أخبار على الهامش الأسبوع 5 – 11 إبريل

الاعلان عن نتائج الربع المالي الثاني لعام 2024 في 2 مايو، ومايكروسوفت تتحدى MacBook Air بجهازها الجديد، واتفاق بين جوني آيف وسام ألتمان لاختراع جهاز ذكاء اصطناعي جديد، وجوجل تطلق ميزة البحث عن جهازي، وزيادة في سعات بطاريات آي-فون 16 ما عدا هذا الطراز، وأخبار أخرى مثيرة في على الهامش…

64

كل عام أنتم بخير، هدية العيد من آي-فون إسلام 🎉

كل عام أنتم بخير متابعون آي-فون إسلام الكرام، كنا معاً لأكثر من ستة عشر عيداً، فنسأل الله أن يديم المحبة بيننا. أنه عيد سعيد بلا جدال، وفي هذا العيد سوف نقدم هدية بسيطة، والأهم نحن نعمل بجد لتحسين التطبيقات الحالية وتطويرها بشكل متواصل.

6

آبل تعمل على الروبوتات: ما نعرفه حتى الآن

منذ أن تم إلغاء مشروع سيارة آبل، تستكشف آبل صناعات مختلفة في أسواق جديدة. أحد هذه المجالات هي الروبوتات الشخصية. في هذا المقال سنلقي الضوء على كل ما نعرفه عن اهتمام آبل بالروبوتات، وبالتأكيد ستكون لنا متابعات حثيثة عنه في المستقبل.

6

نظارة Vision Pro في فرنسا خلال الصيف القادم و خيانة موظف سابق لآبل

أخبار تؤكد أن Vision Pro في فرنسا خلال هذا الصيف بإذن الله، وذلك بعد ما أعلن تيم كوك أن نظارة آبل ستغزو السوق الصيني خلال الفترة نفسها. أما على السياق الآخر، آبل تقدمت ببلاغ رسمي ضد أحد موظفيها بعد تورطه في تسريب معلومات عن نظارة فيجن برو وتطبيق جورنال لشركات منافسة.

9

أخبار على الهامش الأسبوع 29 مارس – 4 إبريل

آي-فون 6 بلس وآي-باد ميني أصبحت أجهزة عتيقة، وتسريبات لآي-فون SE 4 تؤكد تصميمه الشبيه بآي-فون 14، ونظام ذكاء اصطناعي جديد لآبل يمكنه التغلب على GPT-4، وتصميم iOS 18 سيشبه نظام VisionOS، واختبار الشخصية المكانية الجديدة لنظارة آبل، وأخبار أخرى مثيرة في على الهامش…

7

هل يمكن أن يصاب جهاز الآي-فون بالفيروسات؟

 هل اكتشفت في يوم ما أن جهاز الآي-فون الخاص بك لا يعمل بالشكل المعتاد، إذا كانت إجابتك هي نعم، استمر في القراءة؛ لأننا سوف نجيب خلال السطور التالية، على السؤال الذي يشغل بالك وتفكيرك الآن وهو هل يمكن أن يصاب جهاز الآي-فون بالفيروسات؟