لدينا أكثر من 0 مقال مفيد لك

13

أعلنت شركة آبل رسميًا عن موعد مؤتمر WWDC 2024

أعلنت آبل أن مؤتمر المطورين العالمي لهذا العام سيعقد في الفترة من 10 إلى 14 يونيو. وقالت شركة آبل: “سيكون المؤتمر بأكمله متاحًا عبر الإنترنت لجميع المطورين، مع حدث خاص في Apple Park في 10 يونيو”.

9

كيفية استخدام ميزة تحويل النص إلى كلام على الآي-فون

في تحديث iOS 17، حصل الآي-فون على ميزة تحويل النص إلى كلام مدمجة تسمى “Live Speech”، وتأتي مع ميزة إضافية رائعة تسمى Personal Voice حيث يمكنك إنشاء نسخة رقمية من صوتك الشخصي لتستخدمها أداة Live Speech عند تحويل النص إلى كلام بدلاً من استخدام الأصوات الافتراضية. فبدلاً من سماع صوت آلي عند تحويل النص إلى كلام، ستسمع صوتك الحقيقي إذا قمت بإعداد Personal Voice، مما يجعل تجربة تحويل النص إلى كلام أكثر واقعية.

4

آبل ستطلق نظارة Vision Pro في الصين خلال هذا العام

خبر سار لمتابعي آبل في الصين. حيث أشار المدير التنفيذي لشركة آبل تيم كوك أن آبل تعتزم إطلاق نظارة Vision Pro في الصين خلال هذا العام بإذن الله وذلك في إطار زيادة مبيعات آبل في السوق الصيني. إليك التفاصيل كلها هنا.

24

آبل تطلق تحديث 17.4.1 iOS و iPadOS 17.4.1

أطلقت آبل التحديث iOS 17.4.1 و iPadOS 17.4.1. ورغم أن آبل لا تذكر الكثير عن التغيرات التي تمت في هذا التحديث، إلا أن العديد من المستخدمين يخبرون أن هناك العديد من المشاكل حُلَّت، ومنها مشاكل الاتصالات، وغيرها.

16

أخبار على الهامش الأسبوع 15 – 21 مارس

آي-فون 16 سيأتي بتقنية BRS لشاشة بلا حواف، وآبل تطلق موقعًا إلكترونيًا “الكل في مكان واحد” وآخر لتصفح التطبيقات الخاصة بنظارة آبل فيجن برو، وآي-باد برو القادم سيأتي بحواف أنحف من الموديلات السابقة، وشركات كبرى تحتج على قواعد آبل للشراء من خارج متجر التطبيقات، وآبل تنشر تفاصيل حول نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد “MM1″، وتسريبات حول آي-فون 17

15

كيف يمكنك إعداد سيري لقراءة الرسائل الواردة؟

من خلال تحديث iOS 17.4 قدمت آبل ميزة جديدة وهي إمكانية المساعد الصوتي سيري من قراءة الرسائل الواردة بأكثر من لغة. ولكن كيف يمكنك ذلك، إليك في هذا المقال التفاصيل كلها عن الميزة الجديدة وكيفية استخدامها، وما هي اللغات التي تدعمها سيري بعد التحديث الأخير.

13

مفاوضات جادة بين آبل و جوجل لتشغيل Gemini على الآي-فون

تبذل آبل المزيد من الجهد للحاق بالشركات الأخرى التي سبقتها في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي. ومع ذلك، يبدو أن صانع الآي-فون أدرك تماما بأنه ليس مستعدا للمضي قدما بمفرده، وأن عليه أن يستفيد من تقنيات أحد المنافسين في الوقت الحاضر، حتى لا يتأخر كثيرا وحينها لن يستطيع أن يلحق بالركب.

4

تعويضات إلى مستخدمي آبل في كندا وتوقف بيع ماك بوك آير بمعالج M1

بعد الدعاوى القضائية التي اتهمت آبل بإبطاء هواتف مستخدميها في كندا، قررت آبل تسوية الدعاوى القضائية ودفع غرامة 14.4 مليون دولار كندي كتعويض. أما على الجانب الآخر، قررت آبل إيقاف بيع ماك بوك آير ذو المعالج M1، وكل ذلك استعداداً لطرح الإصدارات الجديدة من ماك بوك آير بمعالج M3.

22

الشحن السريع لأجهزة آبل مع شاحن Ugreen

هل تعلم أنه يمكنك إجراء شحن سريع للآي-فون بدءا من الآي-فون 8 أو الإصدارات الأحدث بما يصل إلى 50% من سعة البطارية في حوالي 30 دقيقة. لكن معظمنا مازال يجهل هذا، ويعتمد على الشواحن البطيئة في الغالب، لكن اليوم دعنا نقدم لك مجموعة شواحن Ugreen وهي عملاق في مجال الشواحن.

9

آبل تدفع غرامة للمساهمين بعد إخفاء معلومات عن مبيعاتها في الصين

تتوالى الغرامات على آبل في عام 2024، حيث قررت آبل أن تسوي الدعاوي القضائية الموجهة إليها من المساهمين. وذلك على هامش قضية إخفاء المعلومات عن مبيعات الشركة في الصين. وأكدت المصادر أن آبل ستدفع غرامة لا تقل عن 490 مليون دولار كتعويض للمساهمين من أجل تسوية القضية. إليك التفاصيل كلها في هذا المقال.