لدينا أكثر من 0 مقال مفيد لك

0

تعويضات إلى مستخدمي آبل في كندا وتوقف بيع ماك بوك آير بمعالج M1

بعد الدعاوى القضائية التي اتهمت آبل بإبطاء هواتف مستخدميها في كندا، قررت آبل تسوية الدعاوى القضائية ودفع غرامة 14.4 مليون دولار كندي كتعويض. أما على الجانب الآخر، قررت آبل إيقاف بيع ماك بوك آير ذو المعالج M1، وكل ذلك استعداداً لطرح الإصدارات الجديدة من ماك بوك آير بمعالج M3.

19

الشحن السريع لأجهزة آبل مع شاحن Ugreen

هل تعلم أنه يمكنك إجراء شحن سريع للآي-فون بدءا من الآي-فون 8 أو الإصدارات الأحدث بما يصل إلى 50% من سعة البطارية في حوالي 30 دقيقة. لكن معظمنا مازال يجهل هذا، ويعتمد على الشواحن البطيئة في الغالب، لكن اليوم دعنا نقدم لك مجموعة شواحن Ugreen وهي عملاق في مجال الشواحن.

9

آبل تدفع غرامة للمساهمين بعد إخفاء معلومات عن مبيعاتها في الصين

تتوالى الغرامات على آبل في عام 2024، حيث قررت آبل أن تسوي الدعاوي القضائية الموجهة إليها من المساهمين. وذلك على هامش قضية إخفاء المعلومات عن مبيعات الشركة في الصين. وأكدت المصادر أن آبل ستدفع غرامة لا تقل عن 490 مليون دولار كتعويض للمساهمين من أجل تسوية القضية. إليك التفاصيل كلها في هذا المقال.

22

[668] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

بفضل الله لدينا العديد من التطبيقات الإسلامية الرائعة، وقد تكون هذه التطبيقات معينة لك في شهر رمضان، نسأل الله أن يغفر لنا فيه. وفي اختيارات هذا الأسبوع سوف نقدم لكم تطبيقات إسلامية مفيدة. اختيارات هذا الأسبوع من مجتمع التطبيقات الإسلامية جزاهم الله خير.

9

أخبار على الهامش الأسبوع 8 – 14 مارس

تسريب رسومات CAD لآي-فون 16 برو تكشف عن تغييرات في تصميم الأزرار، ويمكن أن يتميز كل من آي-باد Air وآي-باد برو بكاميرا على الجانب، وإطلاق أجهزة آي-باد الجديدة في “نهاية مارس” أو ابريل، وزوكربيرج يستخف مرة أخرى بنظارة فيجن برو، وبدء تجميع آي-فون 15 في البرازيل، وأخبار أخرى مثيرة في على الهامش…

16

آبل تسمح بتحميل التطبيقات مباشرة من مواقع الويب بدون متجر تطبيقات

تعتزم شركة آبل تنفيذ تعديلات إضافية في دول الاتحاد الأوروبي، تسمح للمطورين بتقديم تطبيقاتهم مباشرة من خلال صفحة ويب، وهذه الميزة تعرف بالتوزيع عبر الانترنت “Web Distribution” وستكون متاحة في التحديث القادم.

15

إليك مميزات تحديث iOS 17.4 من آبل (الجزء الثاني)

في إطار تغطية المميزات والتحسينات التي قدمتها آبل في تحديث نظامها الأخير iOS 17.4، نقدم لك التفاصيل التي تود معرفتها عن القيمة وراء نظام iOS 17.4 والتغييرات التي قامت بها آبل مثل توفير طرق جديدة للدفع، الاستعانة بسيري لقراءة وإرسال الرسائل وغيرها بإذن الله.

36

أتاكم رمضان ، سيد الشهور ، فمرحباً به وأهلاً ‼

تهنئة من فريق آي-فون إسلام إلى جميع متابعينا بمناسبة حلول شهر البركة والرحمة شهر رمضان المبارك، ونسأل الله عز وجل أن يتقبل منكم ومنا صيامنا وصلاتنا. تطبيق إلى صلاتي مجاني حتى نتأكد أن العالم كله قام بتنزيله مجاناً لذلك سارع بإخبار أصدقائك.

8

ما هي المميزات الجديدة في تحديث iOS 17.4؟ (الجزء الأول)

هدايا عديدة في تحديث آبل الأخير iOS 17.4 الجديد، حيث أضافت الشركة العديد من الميزات الجديدة ومحسنات الاستخدام، ولم يقتصر التحديث لمستخدمي الآي-فون في الاتحاد الأوروبي فقط. بل أدركت آبل بعض الميزات لكل مستخدميها مثل تغييرات في قسم البطارية، أضافة رموز تعبيرية جديدة، إضافة ميزات جديدة في تطبيق البودكاست وغيرها.

24

إحصائيات أفضل حول البطارية في تحديث iOS 17.4

قسم صحة البطارية على الآي-فون في غاية الأهمية، فهو من أهم المعايير التي تجعلنا نحكم على الآي-فون وحالته. لكن بعد التحديث الأخير أصبح من السهل معرفة مدى جودة أداء البطارية بعد التنسيق الجديد وبنقرات أقل.

26

[667] اختيارات آي-فون إسلام لسبع تطبيقات مفيدة

أقبل شهر رمضان، نسأل الله أن يغفر لنا فيه. وفي اختيارات هذا الأسبوع سوف نقدم لكم تطبيقات إسلامية رائعة. تطبيق يحتوي على أكثر من 8500 فتوى تغطي العديد من الموضوعات المهمة. وتطبيق يجيب عن أسئلتك الإسلامية عبر الذكاء الاصطناعي، وغيرها من التطبيقات الرائعة لهذا الأسبوع بحسب اختيار محرري آي-فون إسلام

7

أخبار على الهامش 1 – 7 مارس

أضاف تطبيق ChatGPT على الآي-فون ميزة “القراءة بصوت عالٍ”، ومتجر Setapp هو أحد متاجر التطبيقات البديلة الأولى للآي-فون في الاتحاد الأوروبي، والكشف عن تصميمات CAD لآي-فون SE 4، وأخبار أخرى مثيرة في على الهامش…