اضـف الى تطبيقاتك المفضلة


مجاني
GamesXP
الحجم 262.6 ميجا
الإصدار 1.7
تقييم المتجر
متاح في متجر البرامج

لعبة ملوك الحرب

تقيم آب-عاد
4.0


 تقيم عام
4.2
(15 صوت)
قيم هذا التطبيق
VN:F [1.9.22_1171]
Rating: 4.2/5 (15 votes cast)

نلاحظ في الفترة الآخيرة انتشار الألعاب الاستراتيجية العربية وخاصة التي تعتمد على اللعب الجماعي منها وذلك لأنها جاءت تلبي رغبة اللاعبين العرب من ناحية القصص والشخصيات ولعبة ملوك الحرب كانت إضافة رائعة لألعاب الاستراتيجية العربية لما تحويه من تشويق في قصة اللعبة وطريقة اللعب والذي جعلها تحقق ربح ملحوظ في المتاجر العربية.

المميز في هذه اللعبة أنها اختارت فترة زمنية لم يتم التطرق لها من قبل الكثير من الألعاب وهو عصر الإمبراطورية الرومانية بشخصيتها وملوكها وحروبها فقدمت تجربة لم يكن المستخدم العربي يجد ألعاب ممثيلة بلغته مما جعلته يعيش هذا النوع من الألعاب. فمن حروب الممالك الآخرى لاحتلال الموانئ إلى تصريف هذه الموارد في خدمة جيش الامبراطورية ضد الأعداء والملوك الآخرين.

تبدأ اللعبة باختيار اسمك وقائد جيوشك ثم سيظهر لك شرح تعليمي كامل للعبة وإمكانيتها ليتم استغلالها بشكل كامل ثم يترك المجال لتختبر مهارتك في اللعبة وتكتشفها بنفسك.

اللعبة عبارة عن مدينة في إمبراطورية عظمى عليك تجميع الموارد وتنميتها لبناء جيش قوي يستطيع الدفاع والهجوم لحماية مصالح إمبراطوريتك كما يمكنك من تشكيل حلف ضد لاعبين آخرين هم بدورهم قد انضموا إلى حلف وهنا يكمن تشويق اللعبة. المميز في ملوك الحرب أنها تحتوي على شخصيات تاريخية حقيقة كان لها دور كبير في صنع التاريخ مثل القيصر وكليوباترا، رمسيس، هانيبال، بروتوس، سبارتاكوس و90 شخصية تاريخية أخرى


  • من مميزات التطبيق:
    لعبة عربية بالكامل.
    لعبة غنية بالأفكار المبتكرة.
    تحوي على عدد كبير من المراحل.
    طريقة اللعب المميزة.
  • من عيوب التطبيق:
    قد تجد صعوبة في اللعب في البداية.

تقييم آب-عاد

السهولة (7/10)

اللعبة تدعم اللغة العربية بشكل كامل في الحوارات بين شخصيات اللعبة والقصص وأسماء اللاعبين إضافة لأسماء الشخصيات فاللعبة تم صنعها خصيصاً للمستخدم العربي

التصميم (9/10)

اللعبة ذات تصميم مميز وجرافيك جيد كما تمتاز بأصوات صوتية وحركية تفي بالغرض داخل اللعبة.

الفكرة وتنفيذها (9/10)

اللعبة لم تختار الامبراطورية الرومانية مسرح لأحداثها فقط بل نقلت هذه الفترة بشخصيتها وأحداثها وحولتها للعبة تنافسية مذهلة فهناك 90 شخصية تاريخية يمكن اختيارها إضافة للمغامرات والحروب داخل اللعبة ستجعلك تعيش أحداث هذه الفترة من التاريخ

الفائدة (9/10)

إن تشكيل الأحلاف وتنمية الموارد والمدن وزيادة التسليح وتطوير الجيش والأسلحة المحتلفة إضافة للحروب مع الحلف ضد حلف آخرى ستجعلك تدمن هذه اللعبة لتصل لمستوى أعلى وتكون أن وحدك ملك الحرب.

الملل والإثارة (9/10)

اللعبة تحوي على عدد كبير من المراحل يصل إلى 100 مرحلة وهذا يجعلك لا تمل من اللعب بسرعة حيث عادة تكون الألعاب الاسترتيجية إن يقوم اللاعب بشيء واحد ولكن في هذه اللعبة سيكون أمام اللاعب كل يوم اختبار جديد عليه تخطيه ومعارك جديدة ضد الأحلاف الأخرى.

السعر  (8/10)

اللعبة مجانية ولا تحوي على إعلانات ولكن يمكن شراء بعض امشتريات من داخل اللعبة لزيادة وتسريع فرص الفوز.


التقييم تم على النسخة 1.6

لعبة ملوك الحرب, 4.2 out of 5 based on 15 ratings

لا تعليقات

اترك تعليق

لعبة ملوك الحرب
تقيم آب-عاد
4.0
 تقيم عام
4.2