لعبة سلطان الصحراء
اضـف الى تطبيقاتك المفضلة


مجاني
Lumba, Inc.
الحجم 39.9 ميجا
الإصدار 1.4.7
تقييم المتجر
متاح في متجر البرامج

لعبة سلطان الصحراء

تقيم آب-عاد
4.0
المزايا: جودة الجرافيكس ،مقتبسة من الثقافة العربية.
العيوب: لا يدعم الآيباد ،لا يمكن عمل حساب وحفظ ومزامنة اللعبة.


 تقيم عام
4.1
(42 صوت)
قيم هذا التطبيق
VN:F [1.9.22_1171]
Rating: 4.1/5 (42 votes cast)

إن من الرائع أن نرى ألعاباً صنعت بأيدي عربية باحترافية، فمعظم الألعاب العربية الموجودة في متجر التطبيقات سيئة من حيث التصميم والأفكار، لكن لعبة سلطان الصحراء جاءت بشكل مختلف عن باقي الألعاب حيث أنها تتسم بجمال التصميم والجرافيكس كما أن لها قصة رائعة تحكي عن الطفرة النفطية التي ظهرت في الخليج العربي وكيف تحولت الصحراء العربية إلى مدن عامرة ومتقدمة، فهي تقارب الواقع من حيث القصة، وهذا ما عليك فعله في اللعبة فهي من الألعاب الإستراتجية كما أنها باللغة العربية.

تمتاز اللعبة بالتصميم والجرافيكس الجيد كما أن التأثيرات الصوتية والحركية قريبة من الثقافة العربية فجميع الشخصيات وأسمائها وبيئة اللعبة كلها عربية خالصة. عند فتحك التطبيق لأول مرة يبدأ سرد قصة اللعبة الطريفة عن شخصيات اللعبة “أبو لمبة” وجمله “كوكو”، ويظهر الشرح وما عليك فعله، وتحوي اللعبة على ثلاث عصور (عصر القرية الصحراوية – عصر النفط – عصر السياحة)، كما تقسم اللعبة إلى أربع أقسام زراعة وتجارة وسكن وخدمات وعليك عمل المهمات المطلوبة منك لتخطي المراحل، ويمكنك إدارة أراضيك كما تشاء حيث عليك بناء سكن واختيار السكان وتأمين عمل لهم، وكلما تخطيت مراحل حصلت على أصول أكثر في السوق لتربحك أموال أكثر، ولكن في كل خطوة تقوم بها في اللعبة عليك انتظار وقت معين من الوقت فإذا كان العمل ضخم ويدر أموال كثيرة فهو يحتاج وقت أطول وهكذا، كما عليك أن تكون متصلاً بالإنترنت طوال وقت اللعب ويوجد نسخة للعبة باللغة الإنجليزية.

Desert Tycoon
مجاني
المطور
Lumba, Inc.
الحجم39.9 ميجا
الإصدار1.4.7
التقييم
متاح في متجر البرامج

من مميزات التطبيق: جمال التصميم والجرافيكس – إمكانية ربطها مع الفيسبوك – سهولة في اللعب والتحكم – تدعم اللغة العربية بالكامل كما تدعم اللغة الأنجليزية.

عيوب اللعبة: لا تدعم الآيباد – اللعبة تستغرق وقت طويل في التحميل في البداية – لا يوجد بها حساب لحفظ ما تم انجازه كما لا يوجد ربط مع الآي كلاود.

تقييم آب-عاد

السهولة (8/10)
اللعبة سهلة الاستخدام ولا تحتوي على تعقيدات كما أنها تدعم اللغة العربية، وينقصها فقط دعم الآي باد.
التصميم (9/10)
 تصميم اللعبة رائع ومستوحى من ثقافتنا العربية .
الفكرة وتنفيذها (7/10)
  فكرة اللعبة ليست جديدة فمتجر التطبيقات به مئات الألعاب الإستراتيجية ولكن التنفيذ جاء مناسب للمستخدم العربي وبشكل احترافي.
الفائدة (7/10)
 اللعبة تنمي لديك المقدرة على فهم أمور البيع والشراء والتجارة.
الملل والإثارة (8/10)
اللعبة مسلية بشكل كبير فأنت تقوم بالمهمات ثم تغلق اللعبة وسيصلك تنبيه عند انتهاء المهمة مما لا يضيع وقتك .
السعر النسبي (8/10)
  التطبيق مجاني ولا يحتوي على إعلانات ولكن يحوي على مشتريات داخل التطبيق لتسريع عملية الفوز.

التقييم تم على النسخة 1.4

لعبة سلطان الصحراء, 4.1 out of 5 based on 42 ratings

لا تعليقات

اترك تعليق

لعبة سلطان الصحراء

لعبة سلطان الصحراء

إن من الرائع أن نرى ألعاباً صنعت بأيدي عربية باحترافية، فمعظم الألعاب العربية الموجودة في متجر التطبيقات سيئة من حيث التصميم والأفكار، لكن لعبة سلطان الصحراء جاءت بشكل مختلف عن باقي الألعاب حيث أنها تتسم بجمال التصميم والجرافيكس كما... إقرأ المزيد »

تقيم آب-عاد
4.0